تويوتا مصر Toyota Egypt

تويوتا مصر Toyota Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة

[wptelegram-join-channel]

تويوتا مصر هي الموزع الوحيد لمنتجات شركة تويوتا موتور. هي شركة متعددة الجنسيات تأسست عام 1979 بهدف تزويد المستهلك المصري بخدمات من الدرجة الأولى. لقد كانت الأولوية الأولى لتويوتا مصر دائمًا هي تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء والارتقاء إلى مستوى توقعات العملاء.

يقع المقر الرئيسي لشركة تويوتا مصر في المنطقة الصناعية بالعباسية. إنها منشأة 3S والمبيعات والخدمة وقطع الغيار.
بيع سيارات الركاب والمركبات التجارية وقطع غيار تويوتا الأصلية،

عن تويوتا مصر

مجموعة تويوتا مصر تعكس نموذجاً مشرفاً في التفاني لترك بصمة ملموسة علي حاضر ومستقبل مصر، بالإضافة إلي المساهمة في نمو اقتصادها بشكل مستدام لأكثر من ٤٠ عاماً.  

وفي ضوء مرحلة التحول الجذري الذي يشهده عالمنا اليوم، تسعي مجموعة تويوتا مصر لإضافة قيمة حقيقة وملحوظة في حياة الشركات والأفراد علي حد سواء، فهو الحافز الدافع وراء موقعنا الريادي في السوق والذي مكننا بدوره من تقديم أفضل الممارسات التجارية بما يتماشى مع رؤية المجموعة ومبادئها الراسخة التي تضع راحة العملاء في القلب. 

نسعي جاهدين لوضع احتياجات العملاء في طليعة نشاطاتنا والحفاظ علي أعلي القيم كالنزاهة والشفافية في جميع تعاملاتنا، مما مكننا من إثراء حياة الملايين من خلال ثلاث شركات رائدة، تشترك في رؤيتها الشاملة، وحرصها الدائم علي الإبتكار، بالإضافة إلي تبني تكنولوجيا المستقبل والتطور معها بإستمرار، فضلاً عن الحفاظ علي جودة مثالية لسد الفجوات المتنوعة في السوق بمهنية لا تقارن. 

 تتميز مجموعة تويوتا مصر بتلبية كافة الإحتياجات، بدءً من توفير مركبات آمنة لضمان تجربة قيادة عنوانها الإستمتاع، لمعدات منوالة المواد ذو جودة استثنائية لزيادة انتاجية الشركات إلي خدمات ما بعد البيع الحائزة على جوائز عالمية لخلوها من المتاعب والمدعمة بشبكة إقليمية متطورة لتقديم خدمات جديرة بالثقة في  جميع انحاء الجمهورية. وأخيراً وليس آخراً، اطلاق زيوت تويوتا ولكزس الأصلية ، بالإضافة إلي إنشاء مركز السادات – الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا-  لتوزيع قطع غيار أصلية بحجم استثمارات يبلغ  ١٢٠ مليون جنيه مصري. 

بفضل جهود فريق العمل المتفانية ، قامت مجموعة تويوتا مصر ببناء علاقة وطيدة مع عملائها لتتميز عن منافسيها في المجال وذلك لإرتكازها علي الثقة كحجر اساس، مما يدفعنا دائماً لنفوق كل التوقعات مع الحفاظ علي ولاء العملاء كشركاء دائمين في رحلتنا نحو النجاح. وإيماناً منا بأهمية التنمية المستدامة وقدرتها علي تغيير الواقع ، تفخر مجموعة تويوتا مصر بإطلاق مشروعها النجاح لتجميع تويوتا فورتشنر في مصر – بالتعاون مع المنظمة العربية للتصنيع – بحجم استثمارات يبلغ ١٧ مليون دولار أمريكي، مما مكننا من توليد الآلاف من فرص العمل ، وافادة المجتمع المحلي بشكل يليق به. 

ستستمر مجموعة تويوتا مصر في الإبتكار والإستفادة من الخبرات التي اكتسبتها طوال السنوات الماضية  لتوفير مستقبل أكثر استدامة للجميع. واليوم وبمناسبة مرور اربعين عاماً

.  

فلسفة تويوتا مصر  


منهج العميل اولاً 

تتبنى مجموعة تويوتا مصر منهج العميل أولاً والذي يبدأ بفهم احتياجات الأفراد المتنوعة ونمط حياتهم اليومية، بالإضافة إلي احلامهم لتحويلها إلي واقع ملموس من خلال خلق قيمة مضافة تمتد من لحظة الشراء إلي خدمات ما بعد البيع. نحرص بإستمرار علي توفير تجربة متكاملة من الألف إلى الياء، تشمل عملية شراء خالية من اي متاعب إلي خدمات ما بعد البيع فعالة، تضع راحة العملاء في طليعة أولياتها لضمان ارضائهم بإستمرار وتجاوز كل التوقعات. 

أعلي معايير الجودة العالمية وفلسفة القيمة المضافة 

تسعي مجموعة تويوتا مصر إلي اضافة قيمة ملحوظة لإثراء حياة عملائها وذلك عن طريق تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية والتي تنعكس علي منتجات آمنة ومتينه، يُعتمد عليها لأدائها المثالي. ففلسفة الشركة تتمحور بإستمرار حول خلق قيمة حقيقية اساسها انخفاض تكلفة الملكية طوال دورة حياة السيارة ، بالإضافة إلى توفير وكلاء معتمدون لتقديم خدمات ذو جودة استثنائية، بالإضافة إلي خدمات ما بعد البيع والتي تتميز بشمولية الرؤية لتغطي كل الإحتياجات. 

 
أفضل المنتجات والخدمات  

تعد مجموعة تويوتا مصر مرادفاً حقيقياً للإبتكار وذلك لتوفيرها منتجات حصرية ومتطورة، بالإضافة إلي خدمات متنوعه ذات جودة لا تقارن. تفتخر المجموعة بتقديم عالماً متكاملاً من الأداء والمنعكس علي مجموعة من السيارات المتميزة لتلبية مختلف الاحتياجات ، بالإضافة إلى خدمات استثنائية تسر العملاء وتزيد من فرحتهم بملكية سيارة وتعزز من ثقتهم في الإعتماد عليها في كل الأوقات . 

خبراء مؤهلون في جميع المجالات 

تقدر مجموعة تويوتا مصر قيمة الإبداع الفكري للأفراد وقيم العمل الجماعي، مع ضمان الإحترام المتبادل بين الموظفين. فالإيمان بقوة التطوير وأهمية التدريب التقني في تحقيق التميز يدفع الشركة للإستثمار في كوادر مهنية من الدرجة الأولى، سواء من العمال المهرة او الموظفيين لتلبية كل ما يحتاجه العميل. 
 

قيم تويوتا مصر 

النزاهة 

نحرص دائماً علي الإلتزام بفعل كل ما هو صحيح حتي في حالات عدم المراقبة . نضع مصلحة المجموعة في طليعة أولويتنا كغاية توحدنا قبل المصالح الشخصية ولذلك نتصرف بشفافية ونزاهة تامة في جميع تعاملاتنا لننطلق بقوة نحو اهدافنا، متقدمون لإحساسنا الدائم بالمسؤولية. 

الاحترام 

نبذل قصارى جهدنا لفهم بعضنا البعض ومشاركة المسؤولية، بالإضافة إلي بناء الثقة المتبادلة التي تضح الإحترام كحجر اساس في جميع تعاملاتنا. نقدر التنوع و الإختلاف ونعامل الجميع بشكل متكافئ وبإحترام متبادل. تدفعنا روح العمل الجماعي للتميز بإستمرار ونقوم بتشجيع الأفراد علي التطور الشخصي والمهني، بالإضافة إلي تبادل الخبرات وفرص التطور المستمر. 

التميز 

نتمسك بأعلى معايير الجودة في جميع أنشطتنا ، وكذلك في التعامل مع عملائنا. لذلك، نسعى جاهدين لوضع معيار مثالي للتميز عن طريق تقديم منتجات وخدمات فائقة ومتطورة، قادرة علي اثراء حياة الأفراد والمجتمع ككل. 

التعاون 

الاحتراف والتفاهم هم الوقود الدافع الذي يوجه تعاملاتنا اليومية لنتفوق كفريق هدفه مصلحة المجموعة وليس المكاسب الشخصية. نحتفل بالاختلافات الفردية ونعمل بشكل تعاوني وبروح الفريق الواحد لنحقق اهدافنا ونستمتع بنجاح تلو الآخر كشركاء في الرحلة.  

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء