إرنست ويونغ Ernst & Young EY

إرنست ويونغ Ernst & Young EY

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

إرنست ويونغ (Ernst & Young)‏ أو اختصارا E&Y هي إحدى أكبر الشركات المهنية في العالم وتعدّ واحدة من الأربع الكبرى وهي بالإضافة إلى إرنست ويونغ: برايس وتر هاووس كوبرز وديلويت توش توهماتسو وكيه بي إم جي. بناء على مجلة فوربس تعدّ سابع أكبر شركة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في سنة 2007.

تأسست إرنست ويونغ في عام 1989 عندما اندمجت Ernst & Whinney و Arthur Young & Co تحت اسم العلامة التجارية Ernst & Young. ثم خضعت الشركة لإعادة صياغة للعلامة التجارية في عام 2013 لتصبح معروفة باسم EY. فبلغت إيراداتها 16 مليار جنيه إسترليني في عام 2013 مما يجعلها ثالث أكبر أربعة إيرادات في العالم.

تعدّ إرنست ويونغ منظمة عالمية تتكون من مجموعة من الشركات الأعضاء. المقر الرئيسي العالمي لها في لندن في بريطانيا، أما المقر الرئيسي لفرعها في الولايات المتحدة الأمريكية فيقع في نيويورك 5 تايم سكوير.

تهدف EY إلى بناء عالم عمل أفضل، والمساعدة في خلق قيمة طويلة الأجل للعملاء والأفراد والمجتمع وبناء الثقة في أسواق رأس المال.

بفضل البيانات والتكنولوجيا، توفر فرق EY المتنوعة في أكثر من 150 دولة الثقة من خلال الضمان وتساعد العملاء على النمو والتحول والعمل.

من خلال العمل في مجال الضمان والاستشارات والقانون والاستراتيجية والضرائب والمعاملات، تطرح فرق EY أسئلة أفضل للعثور على إجابات جديدة للقضايا المعقدة التي تواجه عالمنا اليوم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء