ريلمي Realme

نبذة

[wptelegram-join-channel]

Realme هي علامة تجارية تكنولوجية تأسست رسميًا في 28 أغسطس 2018 بواسطة Sky Li. إن طموح شركة Realme هو تقديم منتجات ذات تجربة شاملة ومتفوقة للشباب، وهذا ما تسعى إليه شركة Realme
ملتزمون بأن يكونوا علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا.
نظرًا للقدرات في التقنيات المتطورة للهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي للأشياء، تقدم شركة Realme للمستهلكين منتجات ذات تقنيات قفزة للأمام وتصميمات رائدة يتم تطبيقها لأول مرة في قطاع الأسعار.
في بداية عام 2020، أعلنت شركة Realme عن استراتيجيتها المزدوجة المتمثلة في “الهاتف الذكي + الذكاء الاصطناعي للأشياء”. في نوفمبر من عام 2020، تم اختيار شركة Realme للتو من خلال تقرير شحنات الهواتف الذكية للربع الثالث من عام 2020 الصادر عن شركة Counterpoint لتكون العلامة التجارية الأسرع نموًا التي تصل إلى 50 مليون مبيعات للهواتف الذكية. بالإضافة إلى هذا الإنجاز، تعد شركة Realme أيضًا العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم في الربع الثالث حيث حققت نموًا بنسبة 132٪ على أساس ربع سنوي خلال هذا الربع، واكتسبت زخمًا وتجاوزت توقعات المحللين. باعتبارها العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، تقف شركة Realme بقوة بين العلامات التجارية الرئيسية للهواتف الذكية. في الوقت الحاضر، دخلت Realme 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك آسيا وأوروبا وأوقيانوسيا ووسط وشرق أفريقيا، إلخ.

Realme هي علامة تجارية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي طورتها شركة Realme Chongqing Mobile Tecommunication Corporation, Ltd.، وهي شركة مصنعة مقرها في شنتشن، الصين. أسسها سكاي لي في 4 مايو 2018، والذي كان نائبًا سابقًا لرئيس شركة أوبو.

ريلمي‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية يقع مقرها في شنجن. تأسست العلامة التجارية رسمياً في 4 مايو 2018 (اليوم الوطني للشباب في الصين) من قِبل سكاي لي (من مواليد بينجهونج)، الذي كان سابقاً نائب رئيس شركة أوبو. وبالإضافة إلى الهواتف الذكية تُنتج ريلمي أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى مثل سماعات الأذن وعصابات اللياقة البدنية والحقائب.

التاريخ

ظهرت ريلمي لأول مرة في الصين في عام 2010 تحت اسم “OPPO Real”، حيث أنها كانت علامة تجارية فرعية لشركة أوبو إلى أن انفصلت عنها في عام 2018، وبعد ذلك أصبحت العلامة التجارية الخاصة بها تحت شركة بي بي كي إليكترونيكس الصينية متعددة الجنسيات.

  • في 30 يوليو 2018، أعلن نائب الرئيس السابق لأوبو ورئيس قسم الأعمال الخارجية في أوبو سكاي لي استقالته الرسمية من أوبو وعزمه تأسيس ريلمي كعلامة تجارية مستقلة على موقع التدوينات القصيرة الصيني سينا ويبو. حيث قال إنه في المستقبل، ستركز العلامة التجارية ريلمي على توفير هواتف محمولة تمزج بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، وبذلك توفر للشباب حياة سعيدة تتميز «بالتكنولوجيا» و«الجمال» بأسعار معقولة.
  • في 15 نوفمبر 2018، قدمت ريلمي شعاراً جديداً.
  • في 22 نوفمبر 2018، فازت ريلمي بلقب العلامة التجارية الناشئة الأولى.
  • 15 مايو 2019، عقدت ريلمي مؤتمرها الأول في بكين، الصين لدخول السوق الصينية رسمياً، وأطلقت ثلاثة هواتف realme X، وrealme X Lite وrealme X Master Edition.
  • في يونيو 2019، أعلنت شركة ريلمي رسمياً عن دخولها إلى السوق الأوروبية.
  • في 26 يونيو 2019، نشرت ريلمي أول صور لها بواسطة كاميرا 64 ميجابكسل.
  • بحلول يوليو 2019، دخلت ريلمي بنجاح إلى 20 سوقاً بما في ذلك الصين والهند وجنوب شرق آسيا وأوروبا.
  • وفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة التحليل الموثوق الدولية، فقد سجلت ريلمي شحنة قدرها 4.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم في الربع الثاني من عام 2019، بزيادة قدرها 848 ٪ على أساس سنوي، وأصبحت واحدة من أكبر 10 شركات لتصنيع الهواتف المحمولة في العالم.
  • بحلول أغسطس 2019، اجتاز موقع ريلمي حاجز ال10 ملايين مستخدم حول العالم.
  • في أغسطس 2019، عرضت ريلمي جهازاً أولياً مزود بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل في كل من الصين والهند.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء