جهينه Juhayna

جهينه Juhayna

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

هي شركة مصرية رائدة في إنتاج منتجات الألبان والعصائر لأكثر من ثلاثة عقود، نجحت جهينة في كسب ولاء المستهلكين الذين أصبحوا ينظرون إلى مجموعتنا الواسعة من المنتجات عالية الجودة باعتبارها اسمًا مألوفًا موثوقًا به. استخدمت جهينة أحدث التقنيات العالمية لإنتاج منتجات الألبان والعصائر عالية الجودة واستمرت في إلهام ثقة المستهلك في تميز منتجاتنا. ونتيجة لهذا التصميم الثابت على الحفاظ على التزامنا بالابتكار، تمكنا من تحقيق النجاح على مستوى السوق المصري وكمصدر إقليمي، مع تصنيفات عالية باستمرار في حصة السوق لجميع منتجاتنا. واليوم، تتمتع جهينة بالسمعة الطيبة التي اكتسبتها باعتبارها رائدة في مجال التصنيع وابتكار المنتجات. تسير الشركة دائمًا على طريق التحسين جنبًا إلى جنب مع التركيز القوي على الجودة والكفاءة؛ من أجل تزويد عملائنا بأعلى جودة المنتجات. لقد كان إثراء المجتمعات التي نمارس أعمالنا فيها دائمًا أحد المبادئ الأساسية لجهينة وهو مبدأ متأصل في كل جانب من جوانب أعمالنا وعملياتنا. مع استمرار الشركة في النمو، نرى أنه من مسؤوليتنا الأساسية أن نساعد في نمو المجتمع ككل وندعم الأشخاص الأكثر احتياجًا. على مر السنين، وفي إطار جهودها لتكريم التنمية المستدامة، كانت جهينة شريكًا نشطًا في عدد من المبادرات والقضايا الجديرة بالاهتمام التي أحدثت تغييرًا ذا معنى في مجتمعنا. تتخصص في إنتاج ومعالجة وتعبئة مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وكذلك منتجات الطهي.

وقد نجحت الشركة في احتلال مرتبة الصدارة بأسواق الألبان والعصائر في مصر والتوسع بأسواق الشرق الأوسط، بفضل التزامها المتواصل بتقديم باقة واسعة من المنتجات الغذائية الصحية والآمنة التي تتميز بجودتها الفائقة، مما جعلها العلامة التجارية المفضلة في كل البيوت المصرية.

رحلة الشركة:

تقوم الشركة حاليًا بتشغيل 4 مصانع تابعة وشبكة توزيع ضخمة تغطي أكثر من 65 ألف منفذ تجزئة في جميع أنحاء وربوع الجمهورية، فضلاً عن مزرعة الألبان التي تبلغ مساحتها 550 فدان وتبلغ طاقتها الاستيعابية 8 آلاف بقرة، سعيًا للارتقاء بمعايير تصنيع المنتجات الغذائية عالية الجودة في السوق المصري

صناعة:

خدمات الأغذية والمشروبات

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء