بروكتر وغامبل Procter & Gamble P&G

بروكتر وغامبل Procter & Gamble P&G

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 185 عامًا كشركة للصابون والشموع. اليوم، نحن إحدى أكبر شركات السلع الاستهلاكية في العالم وموطن للعلامات التجارية الشهيرة والموثوقة، بما في ذلك Always®، وCharmin®، وBraun®، وFairy®، وFebreze®، وGillette®، وHead & شولدرز®، وOral B®، وPantene ®، وبامبرز®، وتايد®، وفيكس®.

يعود الفضل في تصميم هذه المنتجات وتطويرها ونموها ونجاحها – وغيرها الكثير – إلى العقول المبتكرة والثاقبة لموظفينا. بدءًا من اليوم الأول، ستساعد في جعل الحياة اليومية أسهل لمستهلكينا البالغ عددهم 5 مليارات. لا توجد معادلة واحدة للنجاح في P&G، لأنه لا يوجد شخصان أو مهنتان متماثلتان في P&G.

مثلما نسعى جاهدين لتقديم تجربة متفوقة للمستهلك، فإننا نهدف أيضًا إلى تقديم معادلة قيمة متفوقة للموظفين أيضًا. بفضل بصمتنا العالمية الكبيرة، هناك العديد من الفرص للعمل مع P&G في مواقع متعددة.

نحن نقدم فرصًا في حوالي 70 دولة ونهدف باستمرار إلى جذب ومكافأة وتطوير أفضل الأشخاص في العالم. هنا، نريد منك أن تبدأ حياتك المهنية بسرعة. لهذا السبب ليس لدينا أي برامج تطوير تناوبية أو فترات تكثيف تدريجية: ستتمكن – ويتم تشجيعك – على الغوص مباشرة من اليوم الأول. انضم إلينا وساعد في جعل الحياة أفضل من خلال العمل الهادف الذي يحدث تأثيرًا اليوم 1.

جعل كل يوم أكثر من المعتاد
تحظى علاماتنا التجارية بالثقة في ملايين غرف المعيشة والمطابخ وغرف الغسيل والحمامات، وقد تم تناقلها من جيل إلى جيل. نحن الأشخاص الذين يقفون وراء العلامات التجارية التي تثق بها، ونحن ملتزمون بجعل حياة الناس أفضل بطرق صغيرة ولكن ذات معنى، كل يوم.

مع نمو P&G، نبقى راسخين في هدفنا وقيمنا ومبادئنا وفهم عميق الجذور بين بعضنا البعض وشركتنا بأننا نبذل قصارى جهدنا ونبذل قصارى جهدنا – للأشخاص الذين يشترون منتجاتنا، لبعضهم البعض، ومن أجل العالم من حولنا – سيؤدي إلى النجاح المتبادل.

الفيديو

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء