الشركة العربية للاسمنت Arabian Cement Company ACC

الشركة العربية للاسمنت Arabian Cement Company ACC

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة

[wptelegram-join-channel]

الشركة العربية للأسمنت (ACC) هي مصنع أسمنت متكامل ومنتج وبائع أسمنت رائد في مصر. تأسست الشركة عام 1997 ، ومن بين كبار منتجي الأسمنت في مصر. شركة مصرية مكرسة لخدمة عملائنا ولا ندخر جهدا في تنفيذ أحدث التقنيات للعمليات. يقع خطي إنتاج ACC في محافظة السويس ، وينتجان في المتوسط خمسة ملايين طن من الكلنكر عالي الجودة والأسمنت سنويًا – ما يقرب من 6٪ من الطاقة الإنتاجية الاسمية لمصر. الشركة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 2014. على مر السنين، حققت ACC بنجاح سمعة ملحوظة في السوق المحلي المصري وكذلك في جميع أنحاء العالم حيث منتجات ACC من الأسمنت البورتلاندي العاديN 42.5 (OPC) والأسمنت المقاوم للكبريتات (SRC) جنبا إلى جنب مع الجودة العالية للكلنكر تم تصديرها إلى العديد من البلدان بين 4 قارات. حصلت الشركة العربية للأسمنت وحافظت على العديد من الشهادات المدرجة التي تلتزم بالشروط والمعايير الدولية.

رؤيتنا

أن نصبح ثاني أكبر مصنع في مصر بأعلى أداء مالي.

رسالتنا

أن يتم الاعتراف بنا كمورد للأسمنت محل للثقة ملتزمون بتجاوز توقعات عملاءنا من خلال فريق كفء متعدد المواهب تركيزه على عملنا الرئيسي مدعم بأحدث التقنيات.

تاريخنا

تأسست الشركة العربية للأسمنت في عام 1997 من قبل مجموعة من المساهمين المصريين. وقد تأسست الشركة بغرض بناء مصنع للأسمنت بقدرة إنتاجية قدرها 2 مليون طن سنوياً لإنتاج الأسمنت للسوق المحلية المصرية. ومع ذلك، فإنه نظراً لظروف السوق فقد توقف المشروع لفترة حتى سبتمبر 2004 حين قررت مجموعة الأسمنت الأسبانية “سيمنتوس لا يونيون” الاستثمار في الشركة العربية للأسمنت لإعادة أنشطة الشركة العربية للأسمنت.

شركة سيمنتوس لا يونيون حازت الشركة على أغلبية أسهم في الشركة العربية للأسمنت بغرض زيادة رأسمالها وجلب الخبرات الفنية والمتقدمة لتطوير المصنع.

ومنذ ذلك الحين، بدأت الشركة العربية للأسمنت طريقها للنجاح. وعلاوة على ذلك، ففي عام 2006 تم إنجاز حدث هام حيث تم إبرام تعاقد مع الشركة الهندسية المتعددة الجنسيات الذائعة الصيت “FLSmiidth”. وقد تم إبرام هذا العقد بغرض بناء المصنع الجديد المستهدف لإنتاج الكلينكر (المادة الخام للأسمنت).

وفي العام 2008 وبعد الانتهاء من بناء المصنع والاشتراك في وضع فريق الإدارة المتمرس، قرر مجلس إدارة الشركة العربية للأسمنت توسيع المصنع من خلال إنشاء خط إنتاج ثاني بهدف زيادة القدرة الإنتاجية للمصنع.

وحالياً، فإن لدى الشركة العربية للأسمنت قدرة إنتاجية تبلغ خمسة ملايين طن سنوياً وتنتج أسمنت عالي الجودة للسوق المحلية والأسواق العالمية.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء