السويدي للمعدات والكابلات الكهربائية El Sewedy Ahmed Sadek

السويدي للمعدات والكابلات الكهربائية El Sewedy Ahmed Sadek

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

السويدي – أحمد صادق 1983 هي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية والمعدات، ولها تاريخ غني وسمعة طيبة في التميز. تأسست العلامة التجارية عام 1938، وتطورت لتصبح واحدة من أكثر الأسماء احترامًا وموثوقية في هذا المجال.
على مدار الـ 85 عامًا الماضية، قامت شركة السويدي ببناء قاعدة عملاء قوية ومخلصة من خلال تقديم منتجات وحلول عالية الجودة ومبتكرة تلبي أعلى معايير الأداء والموثوقية. تشتمل محفظة العلامة التجارية على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الكابلات والأسلاك والأنظمة الكهربائية والحلول الكهربائية وحلول الإضاءة والأدوات والمزيد.
بالإضافة إلى تركيزها على الابتكار والجودة، تشتهر السويدي أيضًا بالتزامها بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. تتبع العلامة التجارية نهجًا شاملاً تجاه الاستدامة، وتسعى إلى تقليل تأثيرها البيئي مع دعم المجتمعات التي تعمل فيها أيضًا. وينعكس هذا التركيز على الاستدامة في منتجات العلامة التجارية ومبادراتها ورسائلها، وهو جزء أساسي من عرض القيمة الخاص بها.
مع حضور عالمي قوي والتفاني في التميز والابتكار والاستدامة، السويدي – أحمد صادق 1983 هي علامة تجارية رائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية والمعدات. تلتزم العلامة التجارية بتمكين عملائها وأصحاب المصلحة ليكونوا قادة في مجالاتهم، ولإحداث تأثير إيجابي على العالم.

تأسست شركة السويدي للمعدات والكابلات الكهربائية عام 1938. وتعتبر بمثابة حجر الأساس للمجموعة وأصبحت شركة التوزيع لجميع منتجات السويدي.

اليوم، تشمل مجموعة منتجاتنا الكابلات والأسلاك، وملحقات الكابلات، وتروس التبديل، وحوامل الكابلات، وتركيبات الإضاءة، والمحولات، وأعمدة الإضاءة الفولاذية، وأجهزة الأسلاك، والعدادات، ومنتجات الطاقة والمصابيح وغيرها من المنتجات.

على مر السنين، أصبحت الشركة رائدة في سوق التجزئة الصناعية في مصر. لدينا حضور قوي من خلال 18 فرعًا في جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن أيضًا موزع معتمد للعلامات التجارية العالمية مثل أوسرام، سيمنز، باناسونيك، ABB، ميتسوبيشي وغيرها الكثير.

رؤية

تحديث وتطوير تجربة الطرق الصناعية والتجارية من خلال تنمية روح التعاون والابتكار بين الشركة والعملاء. لتحقيق علاقة طويلة الأمد ورضا العملاء

مهمة

نحن نسعى جاهدين لنكون المعايير الصناعية والتجارية في خدمة العملاء، لذلك نوفر لموظفينا بيئات عمل جيدة لتلبية إمكاناتهم والازدهار في جو من التميز.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء