صافولا SAVOLA

نبذة

[wptelegram-join-channel]

عن الشركة

شركة صافولا (SAVOLA) هي شركة رائدة في مجال صناعة الأغذية والتجزئة. تأسست الشركة في المملكة العربية السعودية في عام 1979 ومنذ ذلك الحين أصبحت أحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع الأغذية في المنطقة.

تهدف صافولا لتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم منتجات عالية الجودة ومتنوعة في مجالات الأغذية والزيوت والتجزئة. تشمل مجموعة منتجات صافولا العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل “المراعي” و”عافية” و”عباد” و”كاندي” و”بهارات” و”جولدن فالي” وغيرها.

تعمل صافولا في عدة قطاعات رئيسية:

  • قطاع الأغذية: تقدم صافولا مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية المختلفة بما في ذلك الألبان واللحوم والأسماك والمخبوزات والحلويات والمشروبات والمنتجات الغذائية المجمدة.
  • قطاع الزيوت: تنتج صافولا مجموعة متنوعة من الزيوت النباتية والمارجرين والسمنة، وتوفر منتجات عالية الجودة للاستخدام المنزلي والصناعي.
  • قطاع التجزئة: تمتلك صافولا عددًا من السلاسل التجزئة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتشمل هذه السلاسل مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية.

تتميز شركة صافولا بالابتكار والتطوير المستمر، حيث تستثمر في البحث والتطوير لتحسين منتجاتها وتلبية احتياجات العملاء. تحرص الشركة على الجودة والسلامة الغذائية وتلتزم بمعايير صارمة في عمليات الإنتاج والتصنيع.

تعمل صافولا على توسيع نطاق أعمالها وتواجدها في الأسواق الدولية، وتعاونت مع العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية في مجال الأغذية والزيوت.

باختصار، تعد شركة صافولا شركة رائدة في قطاع الأغذية والتجزئة. توفر منتجات عالية الجودة ومتنوعة في مجالات الأغذية والزيوت. تعمل الشركة في قطاعات الأغذية والزيوت والتجزئة، وتسعى جاهدة للابتكار وتحسين منتجاتها. تتوسع صافولا على المستوى العالمي وتعاونت مع شركات عالمية في صناعة الأغذية والزيوت.

المجالات التي تعمل بها الشركة

شركة صافولا تعمل في مجالات مهنية متنوعة. إليك بعض المجالات التي تعمل بها الشركة:

  • إنتاج الأغذية
  • صناعة الزيوت
  • التجزئة
  • البحث والتطوير
  • الجودة والسلامة الغذائية
  • التوسع العالمي

تعمل الشركة على تطوير شراكات وتعاون مع شركات عالمية في صناعة الأغذية والزيوت.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء