مجموعة ديدالوس Dedalus Group

مجموعة ديدالوس Dedalus Group

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

Dedalus Group هي الشركة الرائدة في مجال توفير برامج الرعاية الصحية والتشخيص في أوروبا وواحدة من أكبر الشركات في العالم. بفضل إطارها المبتكر للحلول الشاملة والموجهة نحو العمليات، تتيح مجموعة Dedalus إجراء تحول رقمي ثوري لأنظمة الرعاية الصحية على مستوى الدولة التي تدعم بشكل كامل رحلة المريض الرقمية. تخدم Dedalus أكثر من 5000 مستشفى خاص وعامة في 30 دولة، من خلال أكثر من 3400 مورد متخصص للغاية، منها 1100 مخصصة لأنشطة البحث والتطوير.
المريض والشخص، كفرد معقد وله احتياجات متعددة، هو نقطة النهاية لأنشطة المجموعة والمستفيد النهائي: ولهذا السبب، نحن ندرك وفخورون جدًا بالقيام “بعمل خاص”.

نحن شركة برمجيات الصحة العالمية وواحدة من أكبر الشركات في العالم. يضمن هيكل المساهمة لدينا القدرة المالية والاستقرار ، وذلك بفضل الاستثمار من شركة أرديان، أكبر شركة استثمار خاصة في أوروبا ورابع أكبر شركة في العالم .

في عام 2016، قررت Dedalus تسريع استراتيجيتها التوسعية من خلال التركيز على الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة والشاملة لدعم التحول الرقمي لنظام الرعاية الصحية البيئي . من خلال العمل عبر سلسلة كاملة من الرعاية وتقديم حلول قائمة على المعايير المفتوحة ، تساعد Dedalus قطاع الرعاية الصحية المنظمات لتقديم نماذج جديدة
من الرعاية

تتمثل فائدة نهجنا في تمكين تقديم نتائج أفضل للرعاية الصحية . لدينا أكثر من 40 عامًا من الخبرة في تقديم برامج وخدمات الرعاية الصحية لأكثر من 6300 مؤسسة للرعاية الصحية .

يتم استخدام برنامجنا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، حيث ندير كل عام أكثر من 3 مليارات نتيجة تشخيصية ، ونخدم 540 مليون نسمة، و28 مليون مريض داخلي و35 مليون حالة دخول للطوارئ، وفي الرعاية الأولية ، نخدم أكثر من 120 مليون مواطن .

ديدالوس في لمحة
واليوم، توظف ديدالوس أكثر من 6600 شخص مؤهل وذو مهارات عالية؛ فهي تمتلك أكبر فريق للبحث والتطوير في مجال البرمجيات في أوروبا يمثل 38% من إجمالي القوى العاملة.

بفضل مجموعتنا من حلول الجيل التالي الرائدة، تغطي Dedalus النطاق الكامل لسلسلة الرعاية المستمرة، واليوم ندعم أكثر من 6300 مؤسسة رعاية صحية و5700 مختبر ومركز تشخيص.

في Dedalus، نحن ندرك أهمية التعاون في النماذج الجديدة لتقديم الرعاية. تقوم هذه النماذج الجديدة على توفير استمرارية الرعاية طوال حياة المواطن ، ودمج الرعاية حول المريض من خلال النظام البيئي للرعاية الصحية بأكمله ودعم مشاركة المريض في رعايته. تتطلب الأنظمة الصحية قدرات لدعم الرعاية عن بعد، مع أفضل الممارسات السريرية الديناميكية وتبادل المعرفة في الوقت الحقيقي في نقطة الرعاية.

اسمنا
تقول الأسطورة أنه في عام 2000 قبل الميلاد، قام ديدالوس، أول مهندس معماري معروف في التاريخ، بتصميم وبناء قصر كنوسوس: مبنى مذهل به متاهة مذهلة شيدت بداخله. تمثل المتاهة الرحلة إلى الرخاء والبحث عن المعرفة.

وفي عام 1220م، تم الانتهاء من بناء أول كاتدرائية قوطية في شارتر (فرنسا). يمثل هذا المبنى المذهل، الذي يحتوي على متاهة في الداخل، الرحلة إلى المعرفة.

ديدالوس هو اسم شركتنا. وهي مكتوبة باللغة اللاتينية، اللغة العالمية لأوروبا والشرق الأوسط منذ أكثر من 1500 عام.

تسعى شركة Dedalus إلى إنشاء مجتمع رائد عالميًا يعتمد على تجربة وخبرة عملائنا وفريقنا الذين سيشكلون معًا طريقًا لتعزيز المعرفة ومعالجة فرص الرعاية الصحية الحديثة.

يتمثل شغفنا ورسالتنا، المعبر عنها في حلولنا البرمجية، في تمكين المتخصصين في الرعاية الصحية من بناء المعرفة السريرية ومشاركتها.

كل يوم، نقوم بشيء مميز من خلال مساعدة مقدمي الرعاية والمهنيين الصحيين على تقديم رعاية أفضل للمجتمعات التي يخدمونها.

تتدفق الحياة من خلال برنامجنا

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء