بي تك B.TECH

بي تك B.TECH

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

إن سهولة المعيشة التي تأتي مع الراحة التي توفرها أفضل العلامات التجارية التكنولوجية المتاحة هي ما تقدمه بي تك. كل فرع على بعد 15 دقيقة من أي عميل في جميع أنحاء مصر – من الإسكندرية إلى أسوان وفي كل مكان بينهما، يأتي الالتزام بتحسين أنماط الحياة من خلال شبكة راسخة تضم أكثر من 160 فرعًا على مستوى الدولة.
باعتبارها الشركة الأولى في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بالتجزئة في مصر، تجعل B.TECH عملية الشراء أسهل بكثير من خلال خيارات تمويل فريدة لتلبية متطلبات المستهلك. من خلال خدمة Minicash، أصبح التسوق لشراء مستلزمات المنزل وأسلوب الحياة أمرًا مريحًا وغير معقد، مع أقساط شهرية ميسورة التكلفة توفر الأموال النقدية لتلبية الاحتياجات اليومية. تم تصميمها خصيصًا لتلبية مجموعة من الميزانيات والخطط والمدد الزمنية لتجارب تسوق سريعة وسهلة الوصول، مع الدفع عبر الإنترنت من خلال منصات سهلة الاستخدام.
تحافظ شركة B.TECH على شعبيتها التي لا مثيل لها من خلال روحها التي تركز على العملاء. سواء أكان المتسوقون الشخصيون أو عملاء الأعمال التجارية من المؤسسات الكبيرة والفنادق والمطاعم والمستشفيات الذين يحتاجون إلى الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية من نطاق احترافي كبير ومتنوع، فإن نفس المستوى من رعاية العملاء الشخصية يضمن الرضا الكامل.
بي تك لديها أكثر من 160 متجرا في جميع أنحاء مصر، من الإسكندرية إلى أسوان. بالإضافة إلى ذلك، قامت بي.تك بتطوير تنسيقات متاجر مختلفة لتلبية احتياجات 50 مليون مصري – بدءًا من متاجر بي.تك الرئيسية وحتى المتاجر الأصغر حجمًا؛ تلبي B.TECHX وB.TECH Mini احتياجات العملاء الأصغر سنًا الذين يبحثون عن الراحة وأساسيات التكنولوجيا الاستهلاكية أثناء التنقل.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء