هنكل مصر Henkel Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

تعمل هنكل في جميع أنحاء العالم من خلال ابتكارات وعلامات تجارية وتقنيات رائدة في مجالين تجاريين: تقنيات المواد اللاصقة والعلامات التجارية الاستهلاكية.

تأسست شركة هنكل عام 1876، وهي تتمتع بأكثر من 145 عامًا من النجاح. وتحتل الشركة مكانة رائدة من خلال وحدتي الأعمال التابعتين لها في كل من الأعمال الصناعية والاستهلاكية بفضل العلامات التجارية القوية والابتكارات والتقنيات مثل Persil وSchwarzkopf وLoctite. تعد شركة هنكل، التي يقع مقرها الرئيسي في دوسلدورف / ألمانيا، من بين الشركات الألمانية الأكثر انحيازًا عالميًا في السوق العالمية.

يعبر هدف شركتنا عن ما يوحدنا جميعًا في هنكل: رواد في القلب من أجل خير الأجيال. نحن فريق متنوع يضم أكثر من 50000 زميل حول العالم، ونسعى جاهدين لإثراء الحياة وتحسينها كل يوم من خلال منتجاتنا وخدماتنا وحلولنا. هدفنا مبني على جذورنا ويحمل إرثًا طويل الأمد من الابتكار والمسؤولية والاستدامة في المستقبل. إن قيمنا المشتركة والتزاماتنا القيادية توجه قراراتنا وأعمالنا كل يوم.

تاريخ هنكل
أكثر من 140 عاماً من النجاح

في بدايات تاريخ الشركة عام 1876، كان هناك تاجر شاب يبلغ من العمر 28 عاماً، لديه شغف بالعلوم – وهو فريتز هنكل. في 26 سبتمبر 1876 قام بتأسيس شركة هنكل اند سي بالتعاون مع اثنين من شركائه في مدينة آخن الألمانية، حيث سوق أول منتجاته، وهو منظف شامل مصنوع أساساً من سيليكات الصوديوم.

وخلال السنوات التالية، ساهمت أسرة من رواد الأعمال الألمان وآلاف الموظفين في بناء مكانة هنكل وترسيخها لتصبح شركة عالمية مرموقة.

1998: إنشاء هنكل الخليج
أسست هنكل الخليج عام 1998 و حققت نمو ملحوظ في سوق العمل. ولكن, العلامة التجارية للغسيل “داك” كانت متواجدة في المنطقة منذ 1982كعمل مشترك بين السعودية و السويد و المانيا.

الفيديو

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء