إنرشيا مصر Inertia Egypt

إنرشيا مصر Inertia Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

إنرشيا هي شركة عقارية مصرية رائدة تقوم بتطوير مشاريع مميزة وقيمة وديناميكية في أجزاء مختلفة من مصر. منذ بدايتنا في عام 2007، كانت شركة Inertia مزدهرة؛ نحن مشهورون بالمشاريع التي تلبي احتياجات العملاء العالميين اليوم، سواء في القاهرة النابضة بالحياة، أو على البحر الأبيض المتوسط الساحر، أو على البحر الأحمر الساحر.

توفر Inertia أكثر من مجرد عقارات، فنحن نهدف إلى إنشاء مجتمع متماسك ونشط. باعتبارنا شركة تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، فإننا ننتهج انتقائية فيما يتعلق بعقاراتنا حيث نختار فقط المشاريع المتميزة التي تقدم منازل قيمة ونمط حياة مرضي يتماشى مع الاحتياجات المعاصرة.

تتراوح تطوراتنا بين المراكز الطبية المتطورة مثل ميديبوينت الشيخ زايد وميديبوينت مينا بلازا؛ عقارات سكنية مثل ويست هيلز، والسولية، وبريكس، وجولز في القاهرة، وجي كريبس في الجونة، وفيراندا في سهل حشيش، والمشروع الضخم جيفيرا في الساحل الشمالي. في كل مشروع، تضمن Inertia تطويرًا مقدرًا بتصميمات نقية وتطل على مناظر خلابة ومجتمع دافئ ونابض بالحياة. اليوم، أصبحت عقارات Inertia لا مثيل لها، مما يضمن لسكانها جودة التصميم والخدمة والأجواء. حد ذاته

إنرشيا هي شركة عقارية بارزة توفر منازل حديثة وعالية الجودة في أجزاء مختلفة من مصر. لقد تم تأسيسنا منذ عام 2007 وقد نمت مكانتنا منذ ذلك الحين.

إنرشيا هي شركة عقارية مصرية رائدة تقوم بتطوير مشاريع مميزة وقيمة وديناميكية في أجزاء مختلفة من مصر. منذ بدايتنا في عام 2007، كانت شركة Inertia مزدهرة؛ نحن مشهورون بالمشاريع التي تلبي احتياجات العملاء العالميين اليوم، سواء في القاهرة النابضة بالحياة، أو على البحر الأبيض المتوسط ​​الساحر، أو على البحر الأحمر الساحر. توفر Inertia أكثر من مجرد عقارات، فنحن نهدف إلى إنشاء مجتمع متماسك ونشط. باعتبارنا شركة تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، فإننا ننتهج انتقائية فيما يتعلق بعقاراتنا حيث نختار فقط المشاريع المتميزة التي تقدم منازل قيمة ونمط حياة مرضي يتماشى مع الاحتياجات المعاصرة.

تتراوح تطوراتنا بين المراكز الطبية المتطورة مثل ميديبوينت الشيخ زايد؛ عقارات سكنية مثل ويست هيلز، والسولية، وبريكس، وجولز في القاهرة، وجي كريبس في الجونة، وفيراندا في سهل حشيش، والمشروع الضخم جيفيرا في الساحل الشمالي. في كل مشروع، تضمن Inertia تطويرًا مقدرًا بتصميمات نقية وتطل على مناظر خلابة ومجتمع دافئ ونابض بالحياة. اليوم، أصبحت عقارات Inertia لا مثيل لها، مما يضمن لسكانها جودة التصميم والخدمة والأجواء.

رؤيتنا:

“لإضافة القيمة بشكل مستمر من خلال تقديم تطوراتنا مع التميز في تجربة العملاء إلى 50000 من أفراد المجتمع.”

مهمتنا:

“نحن نبني مشاريع عقارية لتعزيز وتمكين نوعية حياة عملائنا، وإنشاء خدمات موحدة ذات قيمة مضافة؛ وتوفير تجربة سلسة وتميز لعملائنا والمستثمرين والمساهمين والشركاء والموظفين.

نحن نفكر بشكل تقدمي، ونعمل بشكل إبداعي، ونتشارك بشكل استراتيجي ونتصرف بمسؤولية.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء