اسمنت العامرية  Amreyah Cement

نبذة

[wptelegram-join-channel]

عن الشركة

شركة العامرية للأسمنت هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة في صناعة الأسمنت في مصر. تأسست الشركة في عام 1987 وتمتلك وتدير مصنعًا حديثًا ومتكاملًا للإنتاج في منطقة العامرية الصناعية بالقرب من مدينة الإسكندرية.

تتمتع شركة العامرية للأسمنت بخبرة واسعة في إنتاج وتسويق الأسمنت ذو الجودة العالية. يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات في المصنع لضمان تصنيع منتجات ذات جودة ممتازة ومطابقة للمواصفات القياسية والمعايير العالمية.

تشمل منتجات شركة العامرية للأسمنت مجموعة متنوعة من الأسمنت المستخدم في العديد من التطبيقات الإنشائية، بما في ذلك البناء العام والبناء الهيكلي والبناء الصناعي والمشاريع الكبيرة. يتميز الأسمنت المنتج بمقاومة عالية ومرونة ومقاومة للتآكل، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في البناء والتشييد.

تلتزم شركة العامرية للأسمنت بالاستدامة والحفاظ على البيئة. يتم اتباع ممارسات الإنتاج الصديقة للبيئة والمستدامة، بما في ذلك استخدام الوقود البديل وتحسين كفاءة استخدام الطاقة. تعتبر الشركة أيضًا السلامة والصحة المهنية أولوية قصوى، وتعمل على توفير بيئة عمل آمنة وصحية لجميع العاملين.

تضم شركة العامرية للأسمنت فريقًا مؤهلاً ومتخصصًا من الخبراء والفنيين في مجال صناعة الأسمنت. يعمل الفريق بتفانٍ واجتهاد لضمان تلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في جميع جوانب العمل.

تعتبر شركة العامرية للأسمنت شركة ملتزمة بالتميز والابتكار. تسعى الشركة باستمرار إلى تحقيق النمو والتوسع في السوق المحلية والعالمية، وتبحث عن فرص جديدة لتطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها. كما تسعى الشركة لتكون رائدة في مجال الاستدامة والتكنولوجيا الخضراء في صناعة الأسمنت.

المجالات المهنية التي تعمل بها الشركة

شركة العامرية للأسمنت تعمل في عدة مجالات مهنية في صناعة الأسمنت. بعض المجالات المهنية التي تشتمل عليها الشركة:

  • إنتاج الأسمنت
  • الهندسة والتصميم
  • الصيانة والخدمات الفنية
  • التسويق والمبيعات
  • الجودة ومراقبة الجودة
  • البحث والتطوير

توفر الشركة فرصًا مثيرة وتحديات مهنية في هذه المجالات للعاملين فيها.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء