مجموعة نهضة مصر Nahdet Misr Group

نبذة

[wptelegram-join-channel]

مجموعة نهضة مصر للنشر هي إحدى الشركات الرائدة في مجال النشر والإعلام في مصر والشرق الأوسط. تأسست المجموعة في عام 1938 ومنذ ذلك الحين نجحت في بناء سمعة قوية وتوسيع نطاق أعمالها.

تعمل مجموعة نهضة مصر في مجالات متنوعة تشمل النشر التعليمي والثقافي والأدبي والعلمي والإعلام. تقدم المجموعة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات القراء والمتعلمين في جميع المراحل العمرية.

في مجال النشر التعليمي، تقوم مجموعة نهضة مصر بإنتاج ونشر المناهج الدراسية والكتب المدرسية والمواد التعليمية المبتكرة. تسعى المجموعة لتحسين جودة التعليم وتطوير مناهج تعليمية شاملة ومبتكرة تلبي احتياجات الطلاب والمعلمين.

أما في مجال النشر الثقافي والأدبي، فتقدم مجموعة نهضة مصر مجموعة متنوعة من الكتب والروايات والأدب العربي والعالمي. تشتهر المجموعة بنشر الأعمال الأدبية الهامة والمؤلفات الفكرية التي تثري المشهد الثقافي وتساهم في نشر الثقافة والمعرفة.

بالإضافة إلى النشر، تعمل مجموعة نهضة مصر في مجال الإعلام، حيث تمتلك وتدير عددًا من المجلات والصحف والمواقع الإلكترونية. تقدم المجموعة محتوى إعلامي متنوع وجذاب في مجالات مثل الثقافة والفنون والرياضة والأخبار العامة.

تلتزم مجموعة نهضة مصر بالجودة والتميز في جميع منتجاتها وخدماتها. تضم المجموعة فريقًا محترفًا ومتخصصًا من الكتاب والمحررين والمصممين والمهندسين الذين يعملون بتفانٍ لتحقيق رؤية المجموعة في توفير المعرفة والمحتوى القيم للقراء والمتعلمين.

المجالات المهنية التي تعمل بها الشركة

نهضة مصر للنشر تعمل في مجالات مهنية متنوعة وشاملة في صناعة النشر والإعلام. بعض المجالات المهنية التي تشتمل عليها الشركة:

  • النشر التعليمي.
  • النشر الثقافي والأدبي.
  • النشر العلمي والأكاديمي.
  • الصحافة والإعلام.
  • الإنتاج السمعي البصري.
  • التسويق والعلاقات العامة.
  • تقنية المعلومات.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء