فلاي إيجيبت FlyEgypt

فلاي إيجيبت FlyEgypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة

[wptelegram-join-channel]

FlyEgypt هي أول شركة طيران اقتصادية في مصر، وتحلم بوضع وجهات في متناول الناس بأسعار معقولة، وتمكين الناس من اكتشاف العالم. بدأت شركة FlyEgypt عملياتها كمشغل رحلات مستأجرة من فئة واحدة.

وكانت مصر، مهد الحضارة، بمعالمها السياحية ومنتجعاتها، تفتقر إلى شركة طيران محلية تربط الركاب بكفاءة إلى وجهاتهم. شركة فلاي إيجيبت تعالج هذا النقص؛ تعمل من وإلى مناطق الجذب السياحي والمنتجعات الجميلة التي تعاني من نقص الخدمات في مصر. تلتزم شركة FlyEgypt بتقديم خدمات نقل جوي تتسم بالسلامة والأمان والفعالية والفعالية.

قامت شركة FlyEgypt بتوظيف أفضل الكوادر المتاحة في الصناعة من خلال عملية توظيف متطورة للغاية. فريقنا هو الأصول الرئيسية لدينا، مع التزام عميق بتقديم ما نعد به، مع التركيز الشديد على السلامة والكفاءة وتحسين التكلفة.

السلامة هي قيمة أساسية، ونحن نعمل حتى يصل جميع المسافرين جواً بأمان إلى وجهاتهم. نحن نضمن ذلك من خلال التدريب المناسب وممارسات العمل وإدارة المخاطر والالتزام بأنظمة السلامة في جميع الأوقات.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تحب السفر. سيحبه معظمنا أكثر إذا تم جعله أكثر بساطة وأكثر ملاءمة وبأسعار معقولة. تريد شركة فلاي إيجيبت أن تفعل ذلك بالضبط؛ نوفر لجميع مسافرينا – المصريين والسائحين على حد سواء – طريقة جديدة وأكثر ذكاءً وملاءمة للسفر بأسعار منخفضة جدًا.

تم إطلاقها في عام 2015، وهي شركة طيران مصرية تقدم شبكة محلية وإقليمية متنامية، إلى جانب رحلات الطيران العارض إلى حوالي 80 مدينة أوروبية. نحن نربط القاهرة والعالم بأفضل وجهات العطلات في مصر، وندعم المصريين المجتهدين في جميع أنحاء المنطقة الذين يتطلعون إلى العودة إلى وطنهم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء