مجموعة الفطيم Al Futtaim Group

0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

من نحن
باعتبارنا منظمة متنوعة، فإننا نجلب جودة وسمعة أكثر من 200 شركة إلى حياتك. يلتزم موظفو الفطيم المتفانون البالغ عددهم 33,000 بمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح – بغض النظر عن موقعك أو احتياجاتك – في قطاعات متنوعة مثل السيارات وتجارة التجزئة والعقارات والتمويل.

إلى أي مدى نعود
تأسست شركة الفطيم في ثلاثينيات القرن الماضي كشركة تجارية، وهي واحدة من أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تقدمًا والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

أين نعمل
إن البقاء ساكنًا ليس خيارًا متاحًا للفطيم لأننا نهدف إلى تعزيز تجارب الأشخاص. ولهذا السبب نحن اليوم نتواجد في أكثر من 20 دولة مختلفة – من موطننا في الشرق الأوسط، وصولاً إلى أفريقيا وآسيا.

الاستدامة
تلتزم الفطيم بتحسين نوعية حياتك دون الإضرار بالعالم الذي نتشاركه معًا.

فريق القيادة
يعمل فريق قيادة الفطيم بلا كلل لتحويل الفطيم إلى واحدة من بيوت الأعمال الإقليمية الأكثر تقدمًا.

المسؤولية الاجتماعية للشركات
تعمل الفطيم بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والشركاء في قضايا المسؤولية الاجتماعية.

تأسست مجموعة الفطيم في ثلاثينيات القرن الماضي كشركة تجارية، وهي اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية تنوعًا وتقدمًا، ومقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. منظم إلى خمسة أقسام تشغيلية؛ السيارات والخدمات المالية والعقارات وتجارة التجزئة والرعاية الصحية؛ ويعمل لدى مجموعة الفطيم أكثر من 35000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتعاون مع أكثر من 200 علامة تجارية من العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب والابتكار في العالم. إن ريادة الأعمال التي تتمتع بها مجموعة الفطيم والتركيز المستمر على العملاء يمكّنان المنظمة من مواصلة النمو والتوسع؛ الاستجابة للاحتياجات المتغيرة لعملائنا داخل المجتمعات التي نعمل فيها. 

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء