المركز الثقافي المصري Egyptian Cultural Center

المركز الثقافي المصري Egyptian Cultural Center

0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

الجودة وتطبيق المعرفة هي هدفنا الرئيسي.

المركز الثقافي المصري هو مؤسسة رائدة في مجال تعليم إدارة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقع مقره الرئيسي في مصر. لقد اختارت ECC فريقًا قويًا، ومجلسًا أكاديميًا مختارًا جيدًا، وأقامت شراكات مع المؤسسات الأكاديمية للتأكد من إزالة العوائق التي تحول دون الوصول إلى التعليم العالي والمشاركة في تطوير الأعمال التجارية في الدول.

منظومة مصرية تهدف إلى نشر العلوم الإدارية والثقافية والتنموية. لقد قمنا بتصميم برامج تدريبية مصممة خصيصًا لتطوير المهارات الإدارية. أهم برامجنا الإدارية هو الماجستير الذي تخصصنا بتقديمه كاملا وخرج منه أكثر من خمسين راتبا حتى الآن. لذلك نحرص دائما على تطوير البرنامج من وقت لآخر من حيث فريق العمل وعدد الساعات ونوعية المواد العلمية ونأمل أن يصل إلى أكبر عدد من المستفيدين من الخدمة المقدمة

منذ عام 2014، قامت ECC بتحسين حياة 12000 شخص حول العالم بما في ذلك البرامج القصيرة والدبلومات في تعليم إدارة الأعمال المعتمدة من أفضل هيئات منح اللغة الإنجليزية والدولية المتميزة: جوائز التدريب والتعليم العالي (ATHE)، اتحاد السياحة والضيافة (CTH). و إديوكوال. أيضًا، 2000 خريج من برامج ماجستير إدارة الأعمال ودكتوراه إدارة الأعمال الدولية المعتمدة من كلية إدارة الأعمال الدولية في الدول الاسكندنافية (IBSS)، والمدرسة السويسرية لإدارة الأعمال والضيافة (SSBH)، وأكاديمية الأعمال الدولية في سويسرا (IBAS).

الآن، أصبحت ECC عضوًا في الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير (IFTDO)، والصندوق العالمي للتنمية والتخطيط (WFDP)، والمجلس الدولي للتعليم (IEB)، والوكالة الأوروبية لاعتماد التعليم العالي (EAHEA).
من البداية، مرورًا بالحاضر وصولاً إلى المستقبل، ستبذل شركة ECC دائمًا قصارى جهدها في مجال الابتكار والتكنولوجيا والعلاقات والعضويات لتكون المكان الذي “يبدأ فيه المستقبل هنا”.

مهمتنا

ونحن نهدف إلى تقديم فرص التعليم والتعلم على أعلى مستوى من الجودة.

لبناء مستقبل قوي يضمن زيادة العوائد للمساهمين وتعزيز الدعم للشركات الزميلة.

اعتماد أحدث التقنيات في مجال المشاريع التعليمية.

تشجيع الابتكار والنزاهة المهنية والارتقاء بمعارف ومهارات المتعلمين وتوفير بيئة عمل آمنة.

رؤيتنا

أن نكون من الشركات الرائدة في تقديم خدمات تعليمية عالية الجودة على مستوى العالم في النظام التعليمي الدولي.

نهدف إلى التعاون مع مختلف الجنسيات والأعمار والمهارات، بغض النظر عن موقعهم أو بلدهم.

تجاوز توقعات الجميع لنكون فريدين في فهم وتلبية احتياجات الخدمات التعليمية للمتعلمين في الشرق الأوسط.

تطوير مديري وقادة الشركات في المستقبل.

يحتاج التعلم إلى البيئة المناسبة ليزدهر. ولأننا خبراء في التعليم، فقد صممت دوراتنا لمساعدة المعلمين على التدريس والمتعلمين على التعلم. يساعد هذا في تحقيق أقصى استفادة من كل جلسة حيث يحقق الفصل بأكمله تقدمًا حقيقيًا. فصولنا الدراسية الكبيرة والمشرقة والجذابة تحفز التعلم. تسمح أحدث التقنيات للمعلمين باستخدام مجموعة من الأساليب التي تجعل دروسك ذات معنى وممتعة ومفيدة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء