القاهرة للصرافة Cairo Exchange

القاهرة للصرافة Cairo Exchange

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

[wptelegram-join-channel]

نسعى جاهدين لإحداث ثورة في جودة خدمات التبادل، وهدفنا الأساسي هو تقديم تجربة فريدة للعملاء. ويشكل هذا جزءًا لا يتجزأ من رؤيتنا لتوسيع نطاق بصمتنا في الخدمات المالية.

تتمحور خطتنا الإستراتيجية حول عملائنا ومجتمعنا، مع التركيز على زيادة إمكانية الوصول عبر العديد من المحافظات في البلاد. نحن نهدف إلى المساهمة بشكل كبير في تحقيق الشمول المالي، بما يتماشى مع رؤية مصر 2023.

ونحن نسعى باستمرار إلى التحسين، مدفوعين بروحنا، “الفرق الكبير”، الذي يدفعنا إلى إحداث تأثير هادف باستمرار.

سر بناء المنظمات العظيمة هو الأشخاص العظماء في شركة القاهرة للصرافة، نحن أكثر من مجرد فريق – نحن مجموعة ديناميكية يغذيها الإيمان بقوة الاتصال البشري. يساهم كل عضو من القوى العاملة المؤهلة تأهيلاً عاليًا لدينا في خلق بيئة ليست احترافية فحسب، بل أيضًا راعية وشاملة، مما يعكس روح مؤسستنا ذاتها. تم تصميم فروعنا مع الاهتمام الدقيق بالمعايير الهندسية والأمنية، مما يعكس الوجه الحضاري والمتطور لمنظمتنا. وباعتبارنا ذراعًا استثماريًا لبنك القاهرة، فقد برزنا في النصف الثاني من عام 2022 ككيان هائل في سوق الصرف. طموحنا لا يعرف حدودًا لأننا لا نهدف فقط إلى أن نكون من بين أكبر شركات الصرافة في السوق المصرية ولكن أيضًا الأفضل في السنوات القادمة. نحن ملتزمون بالبقاء ومستعدون تمامًا لمواجهة أي عقبات أمامنا.

وبوصفي قائدا لهذه المؤسسة اللامعة، فإنني أشعر بشعور عميق بالسعادة والإنجاز. إنني أقف واثقًا ومستعدًا للمضي قدمًا في مسيرتنا نحو تحقيق أهدافنا وتطلعات شركائنا الموقرين، معتمدين دائمًا على توجيهات الله الإلهية.

أخيرًا، أنا على ثقة من أن رحلتك عبر موقعنا الإلكتروني ستكون مفيدة ومفيدة، وستوفر قيمة لا تلبي توقعاتك فحسب، بل تتجاوزها بالفعل. نحن نهدف إلى خدمتك بامتياز، وتعزيز نجاحك بالمحتوى الثاقب الذي نقدمه. هذه هي الشراكة المثمرة حيث نسعى معًا لتحقيق قمة التميز.
معلومات عنا

رؤية
في القاهرة للصرافة، هدفنا الأساسي هو تمييز أنفسنا كوجهة رئيسية للعملاء. نحن نسعى باستمرار لتحقيق التقدم مع التمسك بثبات بقيمنا الأساسية التي تحدد هويتنا.
يتعلم أكثر

مهمة
هو تقديم خدمات صرف استثنائية لعملائنا الكرام ضمن إطار مؤسسي احترافي يجسد حقًا شعارنا: “فرق كبير”.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء