برنامج تدريب الخريجين البنات في التكنولوجيا من البنك التجاري الدولي CIB Women In Tech Program

برنامج تدريب الخريجين البنات في التكنولوجيا من البنك التجاري الدولي CIB Women In Tech Program

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    23 فبراير، 2024

  • مكان الفرصة

    الجيزة القرية الذكية

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

يهدف برنامج CIB Women in Tech إلى تمكين الإناث من خلال إشراكهن في تجربة تطويرية للاستعداد لسوق العمل التكنولوجي من خلال تزويد المشاركين بالمعرفة والتعرض اللازمين. تم تخصيص البرنامج للطالبات في الكليات المتعلقة بالتكنولوجيا والراغبات في خوض تجربة تطويرية لا تُنسى في مجال التكنولوجيا المصرفية، وسيوفر البرنامج فرص الإرشاد والتدريب والخبرة العملية في مجالات التكنولوجيا المختلفة مثل؛ تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأمن والمرونة

مؤهلات

  • الإناث فقط.
  • طلاب النهائية في التخصصات التالية (معلوماتية الأعمال، علوم الكمبيوتر، هندسة الاتصالات أو ما يعادلها)

نبذة عن البنك التجاري الدولي CIB 

البنك التِجاري الدولي (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص في مِصر، حيث يقوم بتقديم مجموعة واسعة ومُتميزة من المُنتجات والخدمات البنكية لعُملائه، ويتضمن ذلك أكثر من 500 شركة من كُبرى المؤسسات والشركات التي تعمل في مِصر بمُختلف أنواعها.

 وبفضل علامته التِجارية الرائدة، نجح البنك التِجاري الدولي في تقديم أفضل الحلول المالية لعُملائه من الأفراد والشركات الصغيرة والمُتوسطة، وهو ما مَكّنه من جذب المزيد من العُملاء الجُدُد، ليُحافِظ بذلك على مركزه كأكثر البنوك التِجارية تحقيقًا للأرباح في مصر لأكثر من 40 عامًا.

تأسس البنك التجاري الدولي (CIB) عام 1975 تحت اسم بنك تشيس الأهلي المصري، وذلك بملكية مُشتَرَكة بين كل من بنك (تشيس مانهاتن) والبنك الأهلي المصري. 

وفي عام 1987، قَرَر بنك (تشيس مانهاتن) بيع حصته من الأسهم للبنك الأهلي المصري الذي قام بتغير اسم البنك إلى البنك التِجاري الدولي – مصر.

الرؤية والرسالة

أن نكون دائمًا في طليعة التغيير، نبني للمُستقبل وتُصبح طموحاتنا حقيقة واقعة

الرسالة

منح عُملائنا رفاهية الخدمات المصرفية المُبتكرة من خلال منصة مالية مُتكاملة تُحَول خدماتنا المصرفية التقليدية إلى حُلول مالية تواكب التطور التكنولوجي وتتسم بالبساطة وشمولية الانتشار وسهولة التواصُل مع العُملاء، وذلك من خلال الاستثمار في مواردنا البشرية والبنية التكنولوجية الرقمية

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

301 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء